غليان في الأهلي.. هل تعمد مجلس الخطيب قلب الطاولة؟

الأربعاء 05/مايو/2021 - 07:52 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

 
واصل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، محاولاته من أجل الدفاع عن حقوق النادي، حيث أرسلت إدارة النادي خطابا إلى اتحاد كرة القدم تطلب فيه تعيين حكام أجانب من التصنيف الأول أوربيًا لجميع مباريات الأهلي المقبلة، وأن يتحمل النادي كافة التكاليف المالية.
ومن المؤكد أن يرفض اتحاد الكرة طلب مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك في ظل تصريحات لجنة التحكيم المستمرة،وايضا أحمد مجاهد رئيس الجنة الثلاثية التي يؤكد خلالها على ثقته ودعمه للحكام المصريين.
ولكن يبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل تعمد مجلس الخطيب تحويل أزمة تراجع النتائج، إلى التركيز مع الأخطاء التحكيمية؟.
-الفريق يعاني 
يعاني النادي الأهلي من الناحية الفنية بشكل كبير بالوقت الحالي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ويقدم الفريق أقل مستوياته في الفترة الآخيرة في مسابقة الدوري الممتاز، وجاء الحديث عن التحكيم والتصعيد ضده، وذلك من أجل ايضا تقليل هجوم الجماهير على بعض اللاعبين.

-تقليل الضغط على موسيماني 

يرغب مجلس إدارة الأهلي ايضا من الخطاب الآخير، تقليل الضغط على بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، الذي يتعرض لكم كبير من الانتقادات والهجوم خلال الساعات الماضية، بعد إدارة هي الأسوأ خللال لقاء غزل المحلة الذي خسره الفريق بهدف نظيف.

-ضربة مزدوجة 

يسعى مجلس إدارة النادي الأهلي لتوجيه ضربة إلى نادي الزمالك من خلال خوض مبارياته القادمة تحت ضغط، ومحاولة تخفيف المجاملات التي يحصل عليها الفريق في مبارياته الآخيرة، وفي نفس الوقت يسعى النادي الاهلي لمحاولة الحفاظ على بعض حقوقه خلال المباريات بالتزامن مع التراجع الفني الكبير في الأداء والنتائج.
Advertisements