الزمالك يوجه 4 ضربات مزعجة ويصعد ضد الأهلي

الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:53 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

في الوقت الذي يسعى خلاله مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب فتح صفحة قوية من العلاقات مع إدارة نادي الزمالك، لا تتوقف القلعة البيضاء عن تصدير الأزمات للأهلي أو محاولة التهكم ضده.
ظهرت تحركات الزمالك والتصعيد ضد الأهلي وذلك في بعض المواقف على النحو التالي:
-الشناوي وإمام 
قام مجلس إدارة الزمالك من خلال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية، بالمقارنة بين قيام اتحاد الكرة بتخفيف عقوبة محمد الشناوي من 4 مباريات إلى مباراة واحدة، كما أبدى تعجبه من عدم حسم ملف عقوبة إمام عاشور وقلل من الذي فعله اللاعب على الرغم من قيام عاشور بتوجيه ألفاظ خارجة إلى رموز الاهلي.
-ترحيل مباريات الأهلي
انتقد مجلس إدارة نادي الزمالك، قرار اتحاد الكرة بترحيل مباراتي الاهلي أمام سيراميكا كليوباترا ووادي دجلة، على الرغم من أن نادي الزمالك ليس طرفا في الأزمة، وعلى الرغم من أن الأهلي هو الفريق الذي خاض مونديال كأس العالم للأندية، كما انه مستمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، فلماذا يقتحم الزمالك نفسه في أي ملف يخص الأهلي؟. 

-الظلم التحكيمي 

خرج إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية في نادي الزمالك بتصريح غريب وهو أن الزمالك أكثر فريق يتعرض  لظلم تحكيمي في الدوري، على الرغم من المجاملات التحكيمية الكبيرة التي يحصل عليها الفريق مثل ما حدث في المواجهة الآخيرة أمام بيراميدز بعد الحصول على ضربة جزاء غير صحيحة، وتغاضي الحكم عن طرد طارق حامد.

-التلميح المباشر  

للمرة الثانية بعد تصريحات عمرو الدرديري المتحدث باسم مجلس إدارة الزمالك، يخرج ايضا إبراهيم عبد الله للإعلان عن رفض تعيين حكم مصري للقاء القمة، بحجة قيام لاعبي الأهلي بإضاعة الوقت خلال اللقاء، وهو تصريح يزيد من التعصب قبل مواجهة 10 مايو.