3 صفقات بالأسماء.. موسيماني يضع روشتة إنقاذ الأهلي

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:57 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
 
 
واصل فريق غزل المحلة مفاجآته وحقق فوزا مثيرا على حساب ضيفه الأهلي بنتيجة 1-0  على ملعب المحلة في ختام الجولة 19 للدوري المصري الممتاز، سجل هدف اللقاء اللاعب أشرف السيد من تسديدة صاروخية في الدقيقة 36.

وفشل الأهلي في التعويض بعد محاولات عدة على مرمى زعيم الفلاحين الذي واصل تعملقه أمام الكبار حيث هزم الزمالك على الملعب نفسه 2-1 في الجولة 11، ورفع غزل المحلة رصيده بقيادة مدربه خالد عيد إلى 27 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري.

وتلقى الأهلي ثاني هزائمه بالدوري بقيادة مدربه بيتسو موسيماني وتجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثاني.
وكشفت هذه المواجهة عن  احتياج النادي الأهلي للتحرك سريعا لتدعيم بعض المراكز في صفوفه، في ظل وجود ثغرات كبيرة في الفريق وتحديدا في هذه الخطوط:

-الجناح 

يحتاج النادي الأهلي للاعب بمواصفات خاصة وذلك من أجل تدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الفريق يفتقد لوجود اللاعب الذي يمتلك القدرة على الاقتحام واختراق دفاعات المنافسين، وذلك يظهر بشكل واضح، في ظل تراجع مستوى حسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا خلال الفترة المقبلة، ويأتي على رأس المرشحين لتدعيم مركز الجناح المغربي سفيان رحيمي لاعب الرجاء.
-صانع ألعاب

يبحث جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بالوقت الحالي عن توفير بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق والذي تأثر مستواه بشكل كبير، بسبب ضغط وتلاحم المباريات بشكل كبير مع الفريق، بالإضافة إلى مشاركاته الدولية في الفترة الماضية.

وطلب موسيماني ضم بديل للاعب محمد مجدي أفشة وذلك على حساب ناصر ماهر الذي تراجع مستواه بشكل كبير، ويفكر المدير الفني في إعادة عمار حمدي وأحمد حمدي عبد القادر. 
-الظهيرين

يرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في التعاقد مع ظهيرين وذلك في ظل معاناة الفريق من وجود أزمة كبيرة حال غياب علي معلول أو محمد هاني.

ويأتي على رأس المرشحين بقوة لتدعيم مركز الظهير الأيمن والأيسر كريم فؤاد لاعب فريق النجوم المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم.