اسم مفاجأة لإدارة مباراة الأهلي والزمالك ببطولة الدوري

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن الأسم الأقرب لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 10 مايو، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر عدم استقدام حكام أجانب لأي مباراة ببطولة الدوري المصري الممتاز، وهو ما طبقه بالفعل في لقاء الدور الأول بيت الفريقين، والتي أدارها الحكم الدولي محمود البنا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد عادل هو المرشح الأول حتى الآن لإدارة لقاء القمة بين الفريقين.

وتابع المصدر أن الأداء الجيد لمحمد عادل في إدارة تقنية الفيديو بالمباراة الأخيرة هي ما أعطته أفضلية عن كافة زملاؤه في الفترة الأخيرة، إلى جانب عدم وجود أي اعتراضات على تعيينه كحكم للقاء.

رد الاتحاد المصري لكرة القدم، على بيان النادي الأهلي بشأن استقدام حكام أجانب لمباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم، بعد الأخطاء التحكيمية التي يقع فيها الحكام المصريين وتؤثر على نتائج مباريات النادي الأهلي هذا الموسم.

وقال مصدر في اتحاد الكرة المصري في تصريحات خاصة: "النادي الأهلي لم يقدم خطابًا رسميًا يطلب فيه استقدام حكام أجانب لمباريات القمة".

وأضاف المصدر: "اتحاد الكرة المصري يرفض أي محاولات للضغط على اللجنة التي تدير الاتحاد حاليًا برئاسة أحمد مجاهد".

وأوضح المصدر: "الدوري سوف يستكمل بحكام مصريين ومباراة القمة يوم 10 مايو الجاري بين الأهلي والزمالك بحكام مصريين أيضًا ونرفض التحكيم الأجنبي".