مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:16 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تقام اليوم الأربعاء أربعة لقاءات تجمع الاسماعيلى مع الجونة وأسوان مع المصرى البورسعيدى وسيراميكا مع المقاولون العرب ومصر المقاصة مع طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة العشرين للدوري المصري.

تقام مباراة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسماعيلية ويحتل الاسماعيلى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة فيما يحتل الجونة المركز الحادى عشر برصيد 25 نقطة.

تقام مباراة أسوان والمصرى البورسعيدى في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الإسكندرية ويحتل أسوان المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة فيما يحتل المصرى البورسعيدى المركز الرابع برصيد 29 نقطة.

تقام مباراة سيراميكا والمقاولون العرب في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد السويس الجديد ويحتل سيراميكا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطةاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

تقام مباراة مصر المقاصة وطلائع الجيش في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر ويحتل المقاصة المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة فيما يحتل الطلائع المركز الثانى عشر برصيد 20 نقطة.

القنوات الناقلة
تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات اليوم الأربعاء من الدوري المصرى مع وجود استوديو تحليلى.