الإسماعيلي يواصل عروضه القوية ويفوز على الجونة بثلاثية

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:29 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الإسماعيلي
نادي الإسماعيلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي فوزًا غاليًا على الجونة، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأربعاء، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

احرز التونسي فخر الدين بن يوسف، الهدف الاول للإسماعيلي في الدقيقة 11 من بداية المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من شكري نجيب، ليقابلها برأسه قوية في شباك الجونة.

وتعادل الجونة في الدقيقة 21، بعدما لعب سيرج اكا، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليستلم عمرو السعداوي، الكرة ويراوغ مدافع الإسماعيلي ويسدد الكرة قوية في شباك محمد فوزي.

وأضاف نور السيد، الهدف الثاني الجونة في الدقيقة 57 من عمر المباراة من ضربة جزاء احتسبها أحمد الغندور، حكم اللقاء.

و في الدقيقة 66 من عمر المباراة، نجح فخر الدين بن يوسف، في إحراز الهدف الثاني له وللإسماعيلي من ضربة جزاء، احتسبها أحمد الغندور، حكم اللقاء.


ونجح محمد صادق، في إحراز الهدف الثالث للإسماعيلي في الدقيقة 70 بعدما لعب عماد حمدي كرة عرضية، من الجانب الايمن من داخل منطقة جزاء الجونة، لتمر من اسلام طارق، حارس الجونة، وتصل الى محمد صادق، الذي يسددها في شباك الجونة.

ويعد هذا هو الانتصار الثالث على التوالي للنادي الاسماعيلي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلي الى 20 نقطة محتلا بهم المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد الجونة عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.