رحيل أوباما السبب..الزمالك يضم نجم الأهلي السابق

الخميس 06/مايو/2021 - 10:14 ص
كتب: محمد عبد الدايم
يوسف أوباما
يوسف أوباما
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن سعي مسؤولي الفريق، لضم أحد لاعبي الأهلي السابقين، عقب إقتراب رحيل صانع ألعاب الفريق يوسف أوباما خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"وان-ثري" أن صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا كليوباترا بات مرشحاً للانتقال لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب من باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض.

وتابع المصدر أن كارتيرون يرى ان جمعة هو اللاعب المناسب لتعويض أوباما حال رحيله لصفوف النادي الأهلي القطري، والذي فاوض اللاعب خلال الفترة الأخيرة لضمه، مع وجود ترحيب من اللاعب للإقدام على خطوة الأحتراف بمنطقة الخليج، بعض رفضه العديد من العروض أبرزها عرض أهلي جدة السعودي بداية الموسم الحالي.

وينتظر مسئولو الزمالك موافقة صالح جمعة للبدء في التفاوض مع نادي سيراميكا كليوباترا تمهيداً لضمه خلال الصيف المقبلة.

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي سموحة السكندري، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون كسر نغمة التعادل التي سيطرت على آخر لقائين للفريق أمام نادي المقاولون العرب، وبيراميدز على الترتيب، أمام منافس عنيد مثل سموحة والانتصار قبل لقاء القمة المرتقب والمقرر له يوم 10 مايو المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.