أروابارينا يقود مذبحة بيراميدز.. ويبدأ بهذا الثلاثي

الخميس 06/مايو/2021 - 10:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن إقتراب رحيل ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بناء على رغبة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن الثلاثي المهدي سليمان، عبده لو مالا، رجب بكار، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات المقبلة، لأسباب مختلفة، حيث استقر الأرجنتيني على توجيه الشكر لهم بنهاية الموسم الحالي، وإعطاء الضوء الأخضر للبدء في البحث عن عروض للرحيل بالصيف المقبل.

وأكد المصدر أن أروبارينا قد استقر على هذا رحيل المهدي سليمان، للحفاظ على الاستقرار في مركز حراسة المرمى بالفريق، خاصة عقب المشاكل التي افتعلها خلال الفترة الماضية، مما أثار حفيظة أروابارينا والذي طالب برحيله، خاصة وأنه سوف يثير الكثير من المشاكل مع زميله شريف إكرامي، أحمد الشناوي حال استمراره مع الفريق.

وعن الدولي الأوغندي عبده لومالا الجناح الأيسر للفريق، فقد استقر مسئولي الفريق السماوي على رحيله خلال المرحلة المقبلة وذلك بسبب الأصابة التي لاحقت اللعب مؤاخرًا.

اما عن رجب بكار فقد قرر أروابارينا رحيله بسبب تواجد أكثر من لاعب مميز في مركزه، مما دفع اللاعب لطلب الرحيل وهو ما وافق عليه الأرجنتيني، خاصة وأنه يمتلك أكثر من عرض رسمي للرحيل أبرزهم عرض نادي الزمالك، الذي يسعى لتدعيم خط دفاعه به خلال الفترة المقبلة.