إعلامي شهير يهاجم نادي الزمالك بسبب جهاد جريشة

الخميس 06/مايو/2021 - 10:47 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
علق الإعلامي مدحت شلبي، على الهجوم الذي حدث من قبل مسؤولي نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة، على جهاد جريشة، عقب المباراة التي جمعت الأبيض بـ بيراميدز، والتي أدت إلى حدوث مشاكل كبير في أوساط التحكيم بسبب الأخطاء التي وقع فيها جريشة في اللقاء وكان أبرزها عدم إكمال الوقت الضائع من اللقاء.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "مساء أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت":"شريط المباراة لم يضع لنا أي أمر يدل على احتساب جهاد جريشة، حكم اللقاء، 8 دقائق في مباراة بيراميدز بشكل نهائي، ولا يوجد سوى القناة التي تضع في شريطها الخاص بالنتيجة الوقت بدل الضائع، هذا ليس بالإثبات بشكل نهائي".

وتابع:"لا يوجد أي دليل بأن جهاد جريشة احتسب 8 دقائق، وتواصلنا مع الحكم الذي أبلغنا أنه احتسب 5 دقائق، وأضاف دقيقتين، بسبب عودته للفار خلال ركلة الجزاء التي احتسبها لنادي الزمالك فى لقاء بيراميدز".

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي سموحة السكندري، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين لحساب الجولة 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون كسر نغمة التعادل التي سيطرت على آخر لقائين للفريق أمام ناديي المقاولون العرب، وبيراميدز على الترتيب، أمام منافس عنيد مثل سموحة والانتصار قبل لقاء القمة المرتقب والمقرر له يوم 10 مايو المقبل.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل نادي سموحة المركز السادس برصيد 28 نقطة.