شاهد..سموحة يفاجئ اتحاد الكرة بهذا الطلب عقب مباراة الزمالك

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:14 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مباراة سموحة والزمالك
مباراة سموحة والزمالك
فاجئ المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، اللجنة الثلاثية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد بهذا الطلب، عقب مباراة الزمالك التي خسرها، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السكندري بنتيجة 2-1.

وطالب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي "فيسبوك"، بإعادة مباراة الفريقين بسبب الأخطاء التحكيمية التي ارتكبت ضد ناديه في المباراة من الحكم محمد الحنفي.

وقال عامر:"سموحة يطالب باعادة المباراةًالتي اقيمت امس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز وايقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهلة احتساب صربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة".

وأضاف:" هذة ليست المرة الاولي التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب ضربة جزاء صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبية الڤار لة".

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق الفوز على سموحة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الأسبوع العشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز المغربي أشرف بن شرقي، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 17 من الشوط الأول، بعدما تلقى كرة عرضية من شيكابالا من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه قوية في شباك الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 19نجح مصطفى فتحي، في احراز هدف التعادل لسموحة، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وأحرز طارق حامد، الهدف الثاني للفريق الأبيض في الدقيقة 42 بعد عرضية من بنشرقي ويقابلها طارق. بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء وتسكن شباك الهاني سليمان.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 44 نقطة محتلا بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد سموحة عند 28 نقطة في المركز السابع.