موسيماني يتسبب في أمر غير مسبوق تحت أنظار إدارة الأهلي

السبت 08/مايو/2021 - 01:53 ص
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

حقق الأهلي فوزا هاما على نظيره الاتحاد السكندري قبل لقاء القمة الأثنين المقبل، على أرض ملعب ستاد الإسكندرية معقل زعيم الثغر ضمن منافسات الأسبوع العشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم الأهلي على نظيره الاتحاد السكندري بهدف بدر بانون من نقطة الجزاء بعدما احستب حكم اللقاء محمود البنا خطأ لصالح مروان محسن عند الدقيقة 49 من عمر الشوط الثاني، لينجح اللاعب المغربي في تسجيل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة 51، وعند الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني عزز محمد مجدي قفشة تقدم المارد الأحمر بعدما استقبل الكرة العرضية من حسين الشحات ليسددها الأول برأسه في شباك محمد صبحي.

وقلص الاتحاد السكندري النتيجة عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد الصباحي، بعدما انفرد بحارس الأهلي وسجله على يسار الشناوي.

ويبقى هناك علامة استفهام بشأن أداء الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني:

-عدم ثبات المستوى 

بشكل عام عانى أداء النادي الأهلي من عدم ثبات في المستوى خلال الفترة القصيرة الماضية، سواء بعد الهزيمة من سموحة ثم الفوز على المصري رغم أفضلية الآخير في اللقاء.

في الوقت الذي قدم خلاله الأهلي أداء غير مقنع وتعادل أمام الجونة، قبل أن يواصل التعثر ويخسر أمام غزل المحلة.

وخلال مواجهة الاتحاد السكندري خالف الأهلي التوقعات وعاد لتقديم المستويات الفنية المميزة، حيث قدم أداء جيد وذلك يؤكد عدم ثبات مستوى الفريق.

-مستوى اللاعبين بين القمة والقاع

هناك عدم ثبات في مستوى اللاعبين داخل الفريق، فهناك عناصر حاول بيتسو موسيماني تبرير تراجع مستواها في الفترة الماضية بسبب الإجهاد وتلاحم المباريات، وفي نفس الوقت عادت هذه العناصر للظهور بشكل جيد في لقاء الاتحاد السكندري، وكأن هناك حالة من الكسل لهذه العناصر.

-تعديل طريقة اللعب 

لم يقرر بيتسو موسيماني الثبات على طريقة لعب واحدة خلال الفترة الماضية، وذلك كان من ضمن أسباب تراجع مستوى المارد الأحمر ولكن بعد عودة الأمور إلى نصابها وعاد الفريق للعب الجماعي والاعتماد على تنظيم وبناء الهجمة من الخلف للأمام تمكن الفريق  من الظهور بشكل جيد.
Advertisements