ثورة واعتراض وغضب.. الأزمات تضرب الزمالك قبل القمة

السبت 08/مايو/2021 - 08:03 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
 

لا تتوقف اتهامات بعض الأندية للجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، عن مجاملة نادي الزمالك بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وخلال الساعات الماضية، كان هناك تحركات رسمية لم تتوقف من جانب بعض الأندية وذلك بعض استفادت الزمالك من أخطاء تحكيمية كثيرة.
-ثورة الأهلي 

يرى مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفريق يتعرض لظلم تحكيمي كبير، ولذلك هناك تمسك من جانب مجلس إدارة القلعة الحمراء بتعيين حكام أجانب لمباريات الفريق في الدوري، حيث يتعرض الأهلي لظلم بالتزامن مع المجاملات التي يحصل عليها الزمالك في مبارياته.

-بيراميدز يعترض

طلب نادي بيراميدز من اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية، إعادة لقاء الزمالك وذلك بعد خروج إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك للتلميح بشأن ذلك.

وأكدت إدارة بيراميدز أن الفريق تعرض للظلم الفادح خلال المباراة باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة تعادل منها أصحاب الأرض، بجانب التغاضي عن طرد اللاعب طارق حامد مع بداية الشوط الثاني، كما أشار إلى أن إنهاء المباراة قبل موعدها القانوني لم يخدم بيراميدز الذي كان يبحث عن التعويض من خلال محاولاته الهجومية المتواصلة لتسجيل هدف الفوز قبل انتهاء المباراة، وأبدى بيراميدز استيائه من مستوى التحكيم خلال اللقاء وأشار كذلك إلى كثرة الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها بيراميدز.

-سموحة غاضب

طالب فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بإعادة مباراة الفريق أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، مشيرا إلى أنه يطالب بإيقاف محمد الحنفي حكم اللقاء، بعد أن خسر سموحة بهدفين مقابل هدف أمام الزمالك، خلال المباراة التي جمعتهما أمس الخميس ضمن منافسات الجولة 20 للدوري.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "سموحة يطالب بإعادة المباراة التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز".

وأضاف: "سموحة يطالب بإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة".