موسيماني يستعين بـ4 أوراق ذهبية لحسم القمة

السبت 08/مايو/2021 - 07:01 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

عاد فريق الأهلي للانتصارات بعدما حقق فوزاً مهماً على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما باستاد الإسكندرية في الجولة الـ20 لبطولة الدوري المصري.
سجل ثنائية الأهلى، بدر بانون ومحمد مجدى أفشة، فيما سجل هدف الاتحاد محمد الصباحى، ونجا الأهلى من "لعنة" اللحظات الأخيرة التى اكتوى بها أكثر من مرة الفترة الماضية، وبذلك يرتفع رصيد الأهلى إلى 40 نقطة فينا تجمّد رصيد الاتحاد عند 29 نقطة ويتراجع للمركز السادس فى جدول الدورى المصرى.
عاد الأهلي للانتصارات بعد التعادل مع الجونة ثم الخسارة من غزل المحلة فى الجولتين الماضيتين.
ويبقى هناك العديد من المكاسب الرائعة التي حصدها بيتسو موسيماني من لقاء الاتحاد قبل لقاء الزمالك، وهو ما سوف نكشفه في السطور القادمة:
-السلطان بانون 
تعتبر عودته من أهم وأكبر مكاسب النادي الأهلي قبل لقاء القمة أمام الزمالك، حيث اعاد الاتزان والانضباط للخط الخلفي للقلعة الحمراء في ظل قدرته على بناء الهجمة من الخلف للأمام بشكل مميز، بالإضافة إلى التعامل مع الكرات العالية بشكل جيد.
-استعادة الثقة 
عاد الأهلي للانتصارات بعد التعادل مع الجونة ثم الخسارة من غزل المحلة فى الجولتين الماضيتين، وكان هناك حالة من التخوف الشديد داخل إدارة النادي الأهلي، أو بين جماهير القلعة الحمراء، من استمرار تراجع المستوى الفني قبل المرحلة الصعبة المقبلة.

-عودة أشرف

استعاد النادي الأهلي خدمات أيمن أشرف، حيث سيمنح المدير الفني العديد من الاقتراحات سواء بتواجده في مركز الظهير الأيسر في القمة، أو عودته للعب بجانب بدر بانون في مركز المساك، حيث يعتبر أشرف من العناصر التي يثق موسيماني في امكانياتها الفنية. 

-تسجيل أفشة

عاد محمد مجدي أفشة للتسجيل في مواجهة الاتحاد السكندري الآخيرة، ليستعيد المزيد من الثقة قبل لقاء القمة أمام نادي الزمالك، حيث يعتبر صانع ألعاب النادي الأهلي من اهم العناصر التي يبني عليها بيتسو موسيماني خطة الفريق في المباريات.