خدعة ليس لها داعي.. الزمالك يوضح تفاصيل الخلاف مع مدرب الفريق

الأحد 09/مايو/2021 - 10:34 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف عمرو الدردير المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن كواليس وخبايا الخلاف بين مسئولي اللجنة الثلاثية، ومدرب الفريق السابق البرتغالي جيمي باتشيكو، والذي تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة على النادي الأبيض، عقب رحيله عن تدريب الفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري.

وقال الدردير في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم"، الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على فضائية أون تايم سبورتس،: "الشكوى التي قدمها باتشيكو ليست بنفس المبلغ الذى تم الاتفاق عليه، وإنما بأرقام مالية مختلفة تماما".

وتابع الدردير: "الزمالك تلقى بالفعل خطابًا بالشكوى في الفيفا، وطلبوا ردًا من جانبنا عليها، والأزمة لدينا كانت في عدم وصول المبلغ الذي كنا سنستخدمه لإرسال المستحقات".

وأضاف: " باتشيكو في شكواه طلب مليون و700 ألف دولار، وهي قيمة عقده بالكامل وليس الشهرين المتأخرين ومثلهما كقيمة الشرط الجزائي".

واختتم:" باتشيكو يريد الحصول على قيمة عقده بالكامل هو ومساعديه، ولكننا نتواصل مع باتشيكو وبمجرد وجود مبلغ 600 ألف دولار سننهي كل شيء وديًا".

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 لقاء خاضهم الفريق الأبيض، بفارق 4 نقاط عن غريمة التقليدي النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة جمعهم خلال 18 لقاء من أصل 20.