فضائح بالجملة .. شريف إكرامي يثير الجدل بأداء كارثي مع بيراميدز أمام سيراميكا

الإثنين 10/مايو/2021 - 12:12 ص
كتب: أحمد حسام
شريف إكرامي
شريف إكرامي
تعرض فريق بيراميدز إلى خسارة كبيرة، من الممكن وصفها بـ فضيحة الموسم للفريق السماوي، بنتيجة 4-2، أمام سيراميكا كليوباترا، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء الأحد، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 62.

فضيحة الموسم لبيراميدز، كانت برعاية شريف إكرامي، الذي ظهر بمستوى سيئ، حيث كان سببًا في غالبية الأهداف التي سكنت شباكه، ليعود السؤال الذي يحير الجميع، متى يجلس إكرامي على مقاعد بدلاء بيراميدز، في ظل مستواه المتراجع منذ مطلع الموسم لصالح زملائه بالفريق أحمد الشناوي، والمهدي سليمان.

خطايا شريف إكرامي التي أغرقت بيراميدز في فضيحة الموسم أمام سيراميكا

واستقبل شريف إكرامي 29 هدفًا خلال 30 مباراة هذا الموسم بمعدل يقترب من هدف لكل مباراة، حيث استقبل 22 هدفًا ضمن 21 مباراة في الدوري الممتاز وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات، فيما استقبل 7 أهداف في 9 مباريات في الكونفدرالية الإفريقية وحافظ على نظافة شباكه 6 مباريات فقط.

وأمطر سيراميكا شباك بيراميدز بنتيجة 4-2 في الدوري الممتاز، حيث سجل شادي حسين في الدقيقة 44، وسجل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة (45+2)، فيما أضاف ريان الهدف الثالث في الدقيقة 47، وسجل أحمد محسن الهدف الرابع في 53، فيما سجل هدفي بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 17 من ركلة جزاء ودودو الجباس في الدقيقة 80.