3 ضربات.. ماذ يريد بيتسو موسيماني من مواجهة القمة؟

الإثنين 10/مايو/2021 - 06:01 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يلتقى الأهلى والزمالك في مواجهة نارية ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر الدورى، وتحظى المباراة باهتمام كبير نظرا لأنها تجمع بين قطبي الكرة المصرية بجانب أن الفريقين يضمان كوكبة كبيرة من النجوم، وهو ما يشعل المنافسة بين الفريقين على قمة الدوري.

ومن المتوقع أن تشهد مواجهة القمة بعض التحديات لبيتسو موسيماني وذلك على النحو التالي:

-هل يكرس عقدة الزمالك؟

يحلم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، في تكريس عقدة نادي الزمالك، وذلك اذا تمكن من تحقيق الفوز على الفارس الأبيض للمرة الـ3 على التوالي.
ويأمل بيتسو موسيماني في تأكيد ذلك والتفوق على الزمالك من جديد خلال تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، وذلك قد يجعله مديراً فنيا مزعجاً للقلعة البيضاء، بعد أن حرم الزمالك من لقب دوري الأبطال خلال وجوده في صن داونز، وايضا خلال وجوده في الأهلي وبعد الفوز في قمة الدور الأول وحال تحقيق الفوز في قمة الدور الثاني.

-دفعة معنوية قبل مباراتي صن داونز 

يدرك بيتسو موسيماني أهمية الدور النفسي والمعنوي بشكل كبير ولذلك فهو يعلم قيمة مواجهة الزمالك جيداً، وتأثيرها المعنوي والنفسي خاصة أن الفريق سيكون مقبل على 3 مواجهات نارية أمام صن داونز ذهابا وإيابا، ثم المواجهة الثالثة أمام نهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي.

ويعلم موسيماني أن مفتاح المواجهات الأفريقية الـ3 المقبلة، هي الفوز على الزمالك في القمة.

-الرد على الاتهامات 

يرغب بيتسو موسيماني في الرد على الكم الكبير من الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، حيث لم تتوقف سهام النقد له في ظل تراجع النتائج وتذبذب الأداء في عدد كبير من المباريات الآخيرة.

ولن يجد موسيماني أفضل من هذه المناسبة المحلية الكبرى، وذلك للرد في الملعب على كل من شكك في امكانياته الفنية خلال الفترة الماضية.