أحمد سيد "زيرو" تعرف على أرقام نجم الزمالك الكارثية قبل لقاء القمة

الإثنين 10/مايو/2021 - 08:58 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني أحمد السيد زيزو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من تذبذب المستوى خلال الفترة الأخيرة، مما جعله يظهر بصورة مغايرة عما ظهر عليه من قبل مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي.

ويقدم زيزو حالياً اسوء مستوياته خلال الفترة الأخيرة بالقلعة البيضاء، بسبب هجوم الجماهير عليه بشكل كبير، عبر مواقع التواصل الأجتماعي عقب انقطاعه عن التسجيل خلال المباريات الأخيرة، وظهوره في مباراة القمة أمام النادي الأهلي يوم 18 إبريل الماضي بشكل سئ للغاية، في اللقاء الذي خسره الفريق الأبيض بنتيجة 2-1، عقب دخوله مكان محمود شيكابالا، بأعتباره ورقة رابحة ولكنه خيب ظن جماهير القلعة البيضاء.

ويعاني زيزو خلال هذا الموسم من حظ سئ للغاية حيث لم يستطيع أن يسجل أو يصنع أي هدف خلال أول 10 مباريات بالدوري مع الزمالك، قبل أن يفك النحس بهدف عن طريق ركلة جزاء بنادي الاتحاد السكندري في اللقاء الذي انتصر فيه الفارس الأبيض بنتيجة 2-0، وكان ذلك بالأسبوع رقم 12 بالدوري.

قبل أن ينقطع عن التهديف مرة آخرى لمدة 4 مباريات، إلى أن أعاد فك شفرة التحس التي لازمته في لقاء البنك الأهلي والذي سجل فيها هدف عن طريق ركلة جزاء مرة آخرى، ولم يسجل أي هدف آخر في شباك المنافسين، وما زاد الطين بلة أنه قد أضاع فرصة حاسمة والمرمى خالي في لقاء بيراميدز مما سبب انزعاج شديد لجماهير الزمالك منه.

وشارك زيزو خلال هذا الموسم في 24 لقاء بين بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، سجل هدفين، وصنع 3 فقط.