شاهد.. "علقة" موت من أبوتريكة ورفاقه في أكبر فوز للأهلي على الزمالك برمضان

الإثنين 10/مايو/2021 - 09:04 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دائماً ما تشهد مباريات القمة الإثارة والندية بين فريقي الأهلي والزمالك، وما أجملها مباريات الأحمر والأبيض في ليالي رمضان والتي دائماً ما اتسمت بالإثارة والندية، وكان آخرها هذا الموسم عندما فاز الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-1.

وشهد شهر رمضان مباريات مثيرة بين الفريقين، سواء ببطولة دوري أبطال إفريقيا أو بطولة الدوري.

وحقق النادي الأهلي الفوز على نظيره الزمالك بنتيجة 4-2، في أكبر فوز سجله القمة في تاريخ لقاء الفريقين في ليالي شهر رمضان المبارك.

وفي 4 نوفمبر عام 2004 تقابل الأهلي والزمالك خلال الشهر الكريم وذلك ضمن مباريات الدورى موسم 2004/2005 واكتسح الأحمر غريمه التقليدي بأربعة أهداف مقابل هدفين أحرز للأهلى، محمد أبو تريكة "هدفين" و الأنجولى جليبرتو "هدف" و عماد متعب "هدف" وسجل للزمالك جمال حمزة و عبد الحليم على من ركلتي جزاء.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وقبل مباراة الليلة، تقابل الأهلي والزمالك في 121 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الأهلي الفوز في 46 مواجهة، بينما حقق الزمالك الفوز في 27 مباراة، وحسم التعادل 48 مواجهة بين الفريقين، أحرز لاعبو الأهلي في شباك الفريق الأبيض 151 هدفًا، في حين أحرز لاعبو الأبيض 104 هدف.