"متع عينك".. اتحاد الكرة يزف بشرى سارة لجماهير الأهلي والزمالك قبل القمة

الإثنين 10/مايو/2021 - 09:21 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مسئول في الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تم الاستقرار على تواجد 15 كاميرا فى مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها الاثنين المقبل فى الجولة الـ21 للدورى الممتاز، لتسهيل مهمة تقنية حكم الفيديو var .

وأضاف المسئولين في تصريحات خاصة ل"وان-ثري"، أنه ايضاً تقرر الأستعانة بهذا العدد من الكاميرات لرصد كافة الحالات أو المخالفات التي سوف تجري في اللقاء.

وتابع المصدر أنه يوجد جانب تسويقي بنقل اللقاء بأفضل صورة ممكنة خاصة وأنه يحظى بمتابعة كبيرة في كافة انحاء العالم العربي خاصة منطقة الخليج، والتي يوجد بها جاليات مصرية كبيرة.

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في مصر والوطن العربي في التاسعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، صوب استاد القاهرة الدولي لمتابعة مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وقبل مباراة الليلة، تقابل الأهلي والزمالك في 121 مباراة في مسابقة الدوري، حقق الأهلي الفوز في 46 مواجهة، بينما حقق الزمالك الفوز في 27 مباراة، وحسم التعادل 48 مواجهة بين الفريقين، أحرز لاعبو الأهلي في شباك الفريق الأبيض 151 هدفًا، في حين أحرز لاعبو الأبيض 104 هدف.