ثغرة أم عقبة.. تعرف على أرقام محمد عواد أمام الأهلي

الإثنين 10/مايو/2021 - 02:32 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب جماهير الكرة المصرية موقعة القمة بين الأهلي والزمالك فى التاسعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث من المؤكد أن هذه المواجهة سوف تحدد بشكل كبير بطل النسخة الحالية من الدوري المصري بشكل كبير.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز من أجل قطع شوطا كبيرا نحو الاحتفاظ باللقب للمرة السادسة على التوالى والـ43 في تاريخه، لاسيما إذا فاز فى باقي مبارياته المؤجلة.

 بينما يحتاج الزمالك للفوز فى قمة الليلة لتأمين الصدارة التى يتربع عليها بفارق 4 نقاط على الأهلي، بينما يتبقى للأحمر مباراتين مؤجلتين وحال الفوز فيهما والخروج بنتيجة إيجابية من القمة 122 سيسترد صدارة الدوري من غريمه التقليدي الزمالك.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل نادي الزمالك مشاركة محمد عواد في التشكيل الأساسي خلال لقاء القمة.. نستعرض أرقام عواد في المباريات التي شارك خلالها ضد الأهلي:

-خاض محمد عواد 8 مباريات من قبل أمام النادي الأهلي وذلك خلال وجوده في الإسماعيلي والمصري والزمالك.

-لعب عواد بقميص الإسماعيلي 5 مباريات ضد الأهلي، خسر 4 مرات وتعادل مرة واحدة.

-لعب محمد عواد بقميص المصري البورسعيدي ضد الأهلي مرتين، وخسر في لقاء وتعادل في المواجهة الثانية.

-ظهور غير مقنع

شارك محمد عواد بقميص نادي الزمالك أمام الأهلي في بطولة السوبر وكان يقود الزمالك في هذه المواجهة ميتشو، بينما كان يقود الأهلي السويسري رينيه فايلر، وحقق المارد الأحمر الفوز في هذه المواجهة بنتيجة 3/2.

فهل يقدم محمد عواد أوراق اعتماده في مواجهة القمة خاصة بعد أن ظهر بشكل جيد في مواجهة بيراميدز التي انتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله؟.