4 آسرار عن صفقة الـ40 مليون جنيه في الأهلي

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 09:26 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
انتهى لقاء القمة 122 بين الأهلي والزمالك بتعادل الفريقين بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الـ21 لبطولة الدوري المصري.

وسجل صلاح محسن هدف التقدم للأهلى فى الدقيقة 73 ثم تعادل فرجانى ساسى للزمالك فى الدقيقة 79، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 45 نقطة ليبقى في قمة الدوري كما ارتفع رصيد الأهلي إلى 41 نقطة ويبقى في المركز الثاني وأن كان الأحمر قد خاض 19 مباراة فقط

ويبقى هناك 3 آسرار وكواليس بشأن هدف صلاح محسن في الزمالك:

-رفض رحيله في يناير

رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل صلاح محسن في فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتحديدا إلى صفوف فريق إنبي رغم رغبة الفريق البترولي في ضمه على سبيل الإعارة، وأبدى المدير ثقته في امكانيات صلاح ورفض رحيله.

-رد الجميل للمدير الفني

تشير جميع المعطيات إلى ثقة بيتسو موسمياني في امكانيات صلاح محسن وذلك على حساب مروان محسن والكونغولي والتر بواليا، واستطاع صلاح محسن بهدفه في شباك محمد عواد رد الجميل للمدير الفني.

-تألق ريان يحفزه

جاء تألق أحمد ياسر ريان مع سيراميكا كليوباترا وصديقه في المنتخب الأوليمبي، ليحفز بقوة صلاح محسن من أجل التألق وتثبيت نفسه في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء.

-مساحات الزمالك تظهر امكانياته

يجيد صلاح محسن اللعب في المساحات الخالية، وساعده بذلك تقدم فريق الزمالك للأمام ليستغل مهاجم الأهلي ذلك ويتمكن من هز شباك حارس الزمالك من خلال سرعته ومهارته الرائعة.

وكان صلاح محسن قد انتقل للأهلي من صفوف فريق إنبي منذ ما يقرب من 4 مواسم في صفقة وصلت قيمتها إلى 40 مليون جنيه، ولكن لم يثبت أقدامه في تشكيل الأهلي، فهل يدفعه هدفه في مرمى الزمالك لمزيد من التألق؟.