موسيماني يستفز الأهلي قبل لقاء صن داونز المرتقب

الأربعاء 12/مايو/2021 - 08:06 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعتبر تعادل النادي الأهلي أمام الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، غير مقبول من وجهة نظر الأغلبية داخل منظومة القلعة الحمراء، وبالفعل لم تتوقف الاتهامات للمدير الفني للنادي الأهلي بعد التعادل أمام الزمالك.

نستعرض أبرز الاتهامات والانتقادات التي تعرض لها موسيماني عقب القمة:
-أخطاء التشكيل الأساسي

يعتبر على رأس أخطاء بيتسو موسيماني في التشكيل الأساسي استبعاد محمود وحيد ومشاركة أيمن أشرف على حسابه، حيث ظهر الجبهة اليسرى بدون أي أنياب أو بصمات خلال اللقاء.

-عدم مشاركة أكرم لتأمين النتيجة 

لم يتمكن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من قراءة مواجهة الزمالك جيداً، حيث كان  يحتاج النادي الأهلي لتواجد أكرم توفيق في خط الوسط وذلك عقب هدف صلاح محسن ولكن فشل موسيماني في قراءة ذلك، ليفشل الأهلي في الخروج بنتيجة الفوز من خلال تأمين النتيجة.

-تراجع مستوى الأجنحه 

هناك تراجع كبير في مستوى بعض العناصر في صفوف الأهلي في مركز الجناح، وهنا ليس فقط الإجهاد هو المتهم الأساسي حيث لا يعاني طاهر محمد طاهر من الإجهاد خاصة انه لا يشارك بصفة أساسية في الفترة الماضية، وجاء المستوى الذي ظهر به في القمة بمثابة اللغز.

-تبديلات بدون هدف

هناك أخطاء ايضا ارتكبها بيتسو موسمياني في طريقة إدارة اللقاء، مثل مشاركة وليد سليمان ومروان محسن رغم أن الفريق كان يحتاج لتأمين النتيجة، كما أن بعد نزول الثنائي هدد الزمالك مرمى محمد الشناوي ولم تظهر خطورة الأهلي الهجومية.