بسبب موسيماني.."حاوي" الأهلي يعلن العصيان ويهدد بهذا القرار

الأربعاء 12/مايو/2021 - 10:28 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن تفاصيل غضب أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة، عقب تجاهل الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني له، بالرغم من جاهزيته للمشاركة خلال الفترة الأخيرة في المباريات.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مصير ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق بات غامضاً خلال الفترة الأخيرة خاصة، وأن اللاعب لم يشارك سوء في 4 مباريات منذ عودته من الإصابة في الكتف والتي أبعدته عن الملاعب لمدة 3 شهور.

وتابع المصدر أن ماهر غاضب بشدة من المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، خاصة وأنه قد وعده بالمشاركة بشكل أساسي في المباريات، منذ عودته من الإعارة الموسم الماضي من نادي سموحة السكندري، بناء على طلبه.

وأضاف المصدر أن ماهر قد جمعته جلسة بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالجهاز الفني للفريق الأول، وقد عبر فيها عن غضبه الشديد، وسخطه بسبب أن قلة مشاركاته سوف تؤثر بشكل كبير على فرصه في الدخول لحسابات شوقي غريب للقائمة النهائية للمنتخب الأولمبي المشارك في أولمبياد طوكيو بالصيف المقبل في اليابان.

جدير بالذكر أن ناصر ماهر قد شارك في 6 مباريات منذ عودته من الإصابة مع النادي الأهلي بواقع 258 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي هدف فيها.