ليس ساسي.. "كاشات" الخليج تقرب نجم الزمالك من الرحيل

الخميس 13/مايو/2021 - 12:21 م
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن تفكير احد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، عقب قرار الفرنسي باتريس كارتيرون بأستبعاده من المباريات الأخيرة للفريق.

قال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمد أبو جبل حارس الفريق قد جمعته جلسة مع وكيله خلال الفترة الأخيرة، عقب شفائه من فيروس كورونا المستجد، أكد له فيها برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق بسبب قلة مشاركاته في المباريات واستبعاده لحساب محمود جنش ومحمود عواد حارسي الفريق.

واضاف المصدر أن أبو جبل طالب من وكيله أن يبحث له عن عروض جادة بشرط المشاركة أساسياً في المباريات لضمان العودة مرة آخرى لحسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، والذي استبعده من قائمة مباراتي كينيا وجزر القمر الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا.

واختتم المصدر أن أبو جبل يملك بالفعل عروض من الدوري السعودي، ولكنه لم يفكر فيها إلا خلال الفترة الأخيرة بسبب تعرضه للأستبعاد من المباريات.

أدى محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فقرة تأهيلية قوية على هامش المران المقام مساء الثلاثاء بملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وذلك عقب انتظامه في التدريبات.

وعقب الفقرة التأهيلية، قام أبو جبل بأداء فقرة فنية قوية بصحبة رباعي حراسة المرمى بالزمالك: محمد عواد، وأحمد نادر السيد، ومحمد قنديل، والسيد عطية.

كما حرص أوليفيرا مدرب الحراس بالفريق، على توجيه تعليمات خاصة لمحمد أبو جبل، استعدادا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق للقاء إنبي في الجولة رقم 22 من بطولة الدوري الممتاز والمقررة إقامتها في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة.
Advertisements