موسيماني "يذبح" نجم الأهلي بهذا القرار عقب مباراة صن داونز

الخميس 13/مايو/2021 - 02:12 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن رغبة موسيماني في الإطاحة بأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بسبب عدم تحقيقه الرؤية الفنية للمدير الفني الجنوب إفريقي خلال الفترة الماضية، إلى جانب كثرة افتعالة للمشاكل مما يؤثر على مسيرة الفريق.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمود عبد المنعم كهربا بات قريباً من الريحل عن أي وقت مضى عن صفوف النادي الأهلي بسبب عدم الحاجة الفنية إليه على حد وصفه، بناء على رؤية موسيماني.

وأضاف أن موسيماني ينتظر نهاية لقائي الذهاب والعودة أمام نادي صن داونز بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمناقشة في ملف اللاعبين الراحلين وعلى رأسهم كهربا الذي لا يرغب الجنوب إفريقي في استمراره عقب المشكلة الشهيرة التي جمعت بين الثنائي عقب لقاء طلائع الجيش بالدوري والتي أوقف على آثرها كهربا لمدة شهر وتغريمه مالياً.

وأكد المصدر أن كهربا يمتلك عدد كبير من العروض في منطقة الخليج والتي تألق فيها من قبل مع نادي اتحاد جدة السعودي، وأحرز معه كأس ولي العهد، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

جدير بالذكر أن الاهلي يدخل معسكرا مغلقا اليوم استعداداً للمباراة أمام صن داونز المرتقبة التى تأتي قبل أسبوع من لقاء العودة المقرر لها 22 مايو الجاري بجنوب أفريقيا.