الدوري المصري .. موعد مباراة الزمالك أمام إنبي والقنوات الناقلة

الجمعة 14/مايو/2021 - 10:46 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي
ينتظر عشاق نادي الزمالك مباراة الفريق الأول لكرة القدم اليوم أمام نادي إنبي ضمن منافسات الجولة 22 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون في تحقيق الفوز اليوم على ندي إنبي بقيادة المخضرم حلمي طولان، للأستمرار في الأبتعاد عن النادي الأهلي بقدر الإمكان ومحاولة الفوز في كافة المباريات القادمة للفريق، في انتظار لعب الفريق الأحمر لمؤجلاته التي يمني النفس أن يسقط فيها لحسم لقب الدوري.

أما عن نادي إنبي فيسعى الفريق لتحسين وضعه ببطولة الدوري عقب الخسارة و والتعادل في آخر لقائين له بالدوري، امام غزل المحلة، والاتحاد السكندري، على الترتيب، حيث رصدت إدارة النادي البترولي مكافأت فوز كبيرة حالة الفوز في لقاء اليوم على نادي الزمالك.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب استاد القاهرة الدولي بمنطقة مدينة نصر.

ينقل اللقاء تلفزيونياً عبر قناة ON Time Sports 1 HD، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويعلق على اللقاء المعلق الرياضي حاتم بطيشة.

جدير بالذكر أن الزمالك يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، بينما يحتل نادي إنبي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.