فرجاني ساسي يتلاعب بالزمالك من جديد والرحيل يقترب .. ننفرد بالتفاصيل

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:22 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن مماطلة الدولي التونسي فرجاني ساسي، مسئولي الفريق خلال الفترة الماضية، بخصوص ملف تجديد تعاقده الذي ينتهي نهاية شهر يونيو المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن ساسي قد أجل أكثر من جلسة كانت سوف تجمعه بمسئولي اللجنة الثلاثية بالنادي، لمناقشة ملف التجديد ومحاولة تخفيض المبلغ الذي يطلبه اللاعب بسبب الظروف المادية التي تمر بها القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

وتابع المصدر أن ساسي قد تحجج وهرب أكثر من مرة من محادثة مسئولي الفريق بحجة التركيز مع الفريق خلال الوقت الحالي، لحصد بطولة الدوري والكأس، وهو ما جعل مسولي الفريق يتشككوا بشكل كبير في حقيقة توقيعه لأحد الأندية الخليجية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن ساسي يتلاعب بمشاعر جماهير الزمالك، التي تحبه للغاية وتنتظر تجديده، وأكد أن رحيله سوف يشكل صدمة كبيرة لمناصري القلعة البيضاء، حيث يعد ساسي أحد أهم لاعبي الفريق خلال الفترة الماضية، والذي تجمعه مع جماهير الفريق الأبيض روابط وصلة حب كبيرة، وأن عدم حسم قراره حتى الآن يعد خداع وتلاعب بمشاعرهم، وأنه يجب أن يحسم قراره الآن حتى يتيح لنادي الزمالك البحث والتعاقد مع بديله في أسرع وقت.

واختتم المصدر أن مسئولي الزمالك يجهزوا في الوقت الحالي أكثر من لاعب ليكون بديل لساسي الذي قد اقترب رحيله من صفوف الفريق خاصة مع مماطلته حتى الآن في التجديد، ويعد لاعب نادي المقاولون العرب محمد مجلي هو الأقرب للأنضمام للزمالك في ظل اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بإمكانيات اللاعب وقدراته، وأنه المناسب من الناحية المالية والفنية للفريق حالة عدم بقاء فرجاني ساسي مع الفريق.