لاعب من العيار الثقيل يرحل عن الأهلى فى الصيف .. ننفرد بالتفاصيل

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:45 ص
كتب: محمد عبدالدايم
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن إقتراب رحيل أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، المنضم حديثاً للفريق، عقب المستوى السئ الذي قدمه خلال الفترة الماضية، مما ادى إلى استبعاده من التشكيل بناء على قرار من بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك عدة أندية خليجية قد تواصلت مع إدارة الأهلي خلال الفترة الأخيرة لضم الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق المنضم حديثا لصفوف الفريق في فترة الأنتقالات الشتوية من نادي الجونة.

وأضاف المصدر أن هناك تفكير جدي في التضحية باللاعب خاصة وأن سوف يتم الأستغناء عنه على سبيل الإعارة، ليستعيد مستواه، مرة آخرى حيث لم يسجل بواليا سوى هدفين مع النادي الأهلي في 18 مباراة خاضها رفقة المارد الأحمر منذ انضمامه للفريق من نادي الجونة.

وتابع المصدر أن شرط الأهلي الوحيد للتضحية ببواليا ان يكون العرض المالي المقدم مناسب، حتى يعوض الأهلي مبلغ ال22 مليون الذي تم دفعه لضم اللاعب، الذي لم يقدم الإضافة المرجوة منه منذ انضمامه لصفوف الأحمر، ليتم نبذه حبيس دكة البدلاء بناء على قرار من بيتسو موسيماني، والذي أشرك محمد شريف على حسابه والذي يقدم مستويات رائعة مع المارد الأحمر، مما عزز فرص رحيل الكونغولي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

يواجه النادي الأهلي نظيره نادي مامليودي صن داونز غداً في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد الأهلي وي السلام.