مرور 75 دقيقة..الزمالك يبحث عن الهدف الرابع أمام انبي

الجمعة 14/مايو/2021 - 10:44 م
كتب: معاذ عبد المنعم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
مرت 75 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نادي انبي، ومازال الفريق الأبيض يتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

ومع بداية الشوط الثاني اجرى حلمي طولان، المدير الفني لانبي التغيير الثاني بنزول التونسي زياد بوغطاس على حساب إبراهيم القاضي، بعد الأخطاء التي ارتكبها في الشوط الأول.

وضغط نادي الزمالك على الفريق البترولي، من أجل إحراز الهدف الرابع، وفي الدقيقة 51، سيف الدين الجزيري ينطلق بالكرة ويتوغل بإتجاه منطقة جزاء إنبي وكاد أن يضيف هدف رابع للزمالك لكن جاد حارس إنبي يتصدى للكرة بثبات.

وين شرقي يسدد كرة قوية بيسراه في الدقيقة 57، تصطدم بقدم أحد مدافعي انبي وتخرج إلى خارج الملعب ركنية لصالح الزمالك

وفي الدقيقة 58، تلقى جون ايبوكا، تمريرة من دينو بيتر، داخل منطقة الجزاء، ليسددها ضعيفة ويتصدى لها محمد عواد.

واجرى الجهاز الفني لانبي تغييرين في الدقيقة 60 لزيادة الفاعلية الهجومية، بخروج دينو بيتر ومهاب ياسر ونزول عبد الرحمن عامر ومحمد شريف حتحوت.

وفي الدقيقة 70 كاد سيف الجزيري، أن يحرز الهدف الرابع للزمالك، بعدما تمريرة بينية للزمالك خلف دفاعات إنبي ليسددها أرضية لكن كرته تمر بجوار القائم الأيسر لمحمود جاد حارس إنبي إلى خارج الملعب.


وكان يوسف اوباما، احرز هدف الزمالك الأول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، بعدما تلقى تمريرة من التونسي سيف الدين الجزيري، ليراوغ مدافع انبي، ويسدد الكرة على شمال محمود جاد، حارس الفريق البترولي.

وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول، نجح رامي صبري، في إحراز هدف التعادل لانبي، من ضربة جزاء احتسبها طارق مجدي حكم اللقاء. بعد قيام مدافع الزمالك بعرقلة دينو بيتر لاعب انبي.


ونجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 34، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقابلها يوسف أوباما، برأسه وتصل إلى بن شرقي، الذي يضعها برأسه داخل شباك انبي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح محمود علاء، في إحراز هدف الزمالك الثالث، بعدما لعب احمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه قوية في شباك محمود جاد.