أهداف مباراة الزمالك وإنبي في الدوري (3_1)

الجمعة 14/مايو/2021 - 11:00 م
كتب: معاذ عبد المنعم
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا سهلا على انبي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز يوسف اوباما، هدف الزمالك الأول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، بعدما تلقى تمريرة من التونسي سيف الدين الجزيري، ليراوغ مدافع انبي، ويسدد الكرة على شمال محمود جاد، حارس الفريق البترولي.

وفي الدقيقة 30 من الشوط الأول، نجح رامي صبري، في إحراز هدف التعادل لانبي، من ضربة جزاء احتسبها طارق مجدي حكم اللقاء. بعد قيام مدافع الزمالك بعرقلة دينو بيتر لاعب انبي.


ونجح المغربي أشرف بن شرقي، في إحراز هدف الزمالك الثاني في الدقيقة 34، بعدما لعب أحمد سيد زيزو، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليقابلها يوسف أوباما، برأسه وتصل إلى بن شرقي، الذي يضعها برأسه داخل شباك انبي.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح محمود علاء، في إحراز هدف الزمالك الثالث، بعدما لعب احمد سيد زيزو، ضربة حرة غير مباشرة من الجانب الأيسر ليقابلها برأسه قوية في شباك محمود جاد.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 48 نقطة محتلا بهم صدارة ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد انبي عند 28 نقطة في المركز التاسع.