4 أسماء نارية في تشكيل الأهلي أمام صن داونز

السبت 15/مايو/2021 - 09:37 ص
كتب: شادى يوسف
موسيمانى مدرب الأهلي
موسيمانى مدرب الأهلي
شادي يوسف
يلتقي النادي الأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في التاسعة مساء السبت على استاد الأهلي ‏وي السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏
ومن المقرر أن يرتدي الأهلي زيه الرسمي المكون من القميص الأحمر ‏والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدى الحارس الطاقم اللبني، ويرتدى صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق، على أن يرتدي الحارس الزي الأخضر.

ويبقى هناك بعض العناصر التي يضع عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي آمال كبيرة نحو تعزيز فرص الفريق في لقاء الذهاب وذلك على النحو التالي:

-محمد الشناوي

يعتبر على رأس العناصر التي يضع عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، آمال كبيرة من أجل عدم تلقي مرماه أي أهداف خلال المباراة.

ويأمل الجهاز الفني في عدم تلقى مرمى الفريق أي أهداف في مواجهة الذهاب، وذلك من أجل تسهيل مهمة الفريق في التأهل، ومنح عناصر الفريق المزيد من الثقة.

-أليو ديانج

في ظل قوة العناصر الهجومية في خط وسط وهجوم فريق صن داونز، مثل جاستون سيرينو الجناح الأيسر وبيتر شالولايل مهاجم الفريق وثامبيو مورينا الجناح الأيمن، وثيمبا زواني لاعب الوسط يصبح المحترف المالي أليو ديانج مطالبا ببذل مجهوداً كبيراً من أجل إفساد أكبر قدر من هجمات الفريق المنافس.

-محمد أفشة

يعتبر هو المحرك الأول لفريق النادي الأهلي، ويضع عليه بيتسو موسيماني المدير الفني آمال كبيرة في القيام بعملية التحول من الدفاع إلى الهجوم.

-محمد شريف

ستكون رسالة الجهاز الفني للنادي الأهلي له هي محاولة التسجيل من أنصاف الفرص، وذلك من أجل تعزيز فرص الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية قبل مواجهة الإياب في بريتوريا يوم 22 مايو الجاري.