عاجل .. موسيمانى يربك صن داونز بـ 4 مفاجآت مدوية

السبت 15/مايو/2021 - 10:11 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلى
الأهلى
يلتقي الأهلي مع صن داونز السبت،بإستاد الأهلي في السلام في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا فيما ستقام مباراة العودة بجنوب أفريقيا يوم 22 مايو الجاري.
وينوي النادي الأهلي السفر مُبكراً إلى جنوب أفريقيا لخوض مباراة صن داونز في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث تتجه النية للسفر يوم 16 أو 17 على أقصى تقدير إلى جنوب أفريقيا لخوض هذه المباراة المرتقبة.

ويبقى هناك بعض الأمور الفنية الهامة التي يسعى بيتسو موسيماني لتطبيقها في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي وذلك على النحو التالي:

-استغلال أخطاء قلبي الدفاع

يخطط بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، لاستغلال بعض أخطاء الدفاع في صفوف فريق صن داونز ومحاولة ترجمتها إلى فرص وأهداف خلال لقاء الذهاب، حيث هناك تعليمات للأجنحة بضرورة الاختراق من العمق.

-الحذر من الهجمات المرتدة

يرى بيتسو موسيماني من خلال حديثه مع اللاعبين والجهاز الفني،أن فريق صن داونز سيعتمد على التنظيم وغلق المساحات في الخط الخلفي، وفي نفس الوقت سوف يرد الفريق الجنوب أفريقي بالهجمات المرتدة السريعة والبحث عن ثغرة في خطي وسط ودفاع الأهلي.

-التحركات خلف أشرف وهاني

هناك تحذيرات مستمرة على مدار الساعات الماضية من جانب بيتسو موسيماني للثنائي محمد هاني وأيمن أشرف من أجل الحذر من المساحات التي تكون خلفهما خلال القيام بالواجبات الهجومية، خاصة أن فريق صن داونز يستغل ذلك بشكل مميز.

-خط الدفاع

يرى بيتسو موسيماني أن رامي ربيعة هو أفضل من يشارك في مركز المساك بجانب المحترف المغربي بدر بانون وذلك من أجل القيام بعملية بناء الهجمة واستخلاص الكرات العالية، ومن المقرر أن يتواجد أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، في حين سيتواجد ياسر إبراهيم على دكة البدلاء.