ضعيف فنياً.. الأهلي يرفض التعاقد مع "هداف" الزمالك

السبت 15/مايو/2021 - 10:39 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة التقارير الصحفية التي تم تداولها بخصوص التعاقد مع أحد مهاجمي نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل بحث المارد الأحمر عن مهاجم أجنبي قوي لضمه خلال الفترة المقبلة، عقب تواضع مستوى الكونغولي والتر بواليا لاعب الفريق المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن هناك أحد وكلاء اللاعبين الذي عرض على لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء، فكرة التعاقد مع سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك الحالي المعار من المقاولون العرب حتى نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط قد رفضت الأمر شكلاً وموضوعاً خاصة وأن اللاعب قد ظهر بمستوى ضعيف مع نادي الزمالك وفشل في تسجيل أي هدف حتى الآن مع الزمالك خلال 9 مباريات خاضهم مع القلعة البيضاء.

وتابع المصدر أن هناك ثلاثة مهاجمين مع العيار الثقيل مرشحين للأنضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وينتظر أن يعقد موسيماني جلسة مع لجنة التخطيط عقب نهاية مباراة صن داونز بالدور ربع النهائي، لأختيار الأفضل تمهيداً لبدء مفاوضات ضمه عبر لجنة التعاقدات بالنادي، بقيادة أمير توفيق.

جدير بالذكر أن سيف الدين الجزيري قريبًا من مغادرة النادي الزمالك في نهاية الموسم الجاري بسبب عدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون بمستواه الفني وطلب عدم تفعيل بند شرائه بشكل نهائي الموجود في عقد استعارته من المقاولون العرب.