الأهلي يكشف حقيقة إصابة نجم الفريق بكورونا قبل لقاء صن داونز

السبت 15/مايو/2021 - 10:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي عن حقيقة إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، قبل مواجهة ماميلودي صن داونز المرتقبة بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أنه لا صحة لما أشيع عن إصابة صلاح محسن بفيروس كورونا المستجد قبل لقاء الليلة، مؤكداً أنه يعاني من نزلة برد شديدة قد تمنعه من المشاركة في لقاء اليوم.

وأضاف المصدر أنه لا يوج أي تعتيم على الأمر، خاصة وأن وجود لاعب مصاب وعدم عزله قد يهدد بكارثة حقيقة، حتى وإن أجرى المسحة وأثبتت سلبيتها في وقت لاحق.

وتابع المصدر انه تم أخذ عينه من صلاح محسن ليتم التأكد من سلامته، والذي سوف تثبت سلبيتها، خاصة وأن أعراض الإصابة بالفيروس مختلفة تماماً عما يعانيه في الوقت الحالي.

ينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، على ملعب السلام وي الأهلي.