على طريقة بانون..الأهلي يضم "النفاثة" المغربية في هذا الموعد

السبت 15/مايو/2021 - 02:16 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي، عن تفاصيل حسم صفقة المغربي سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء المغربي خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن النادي الأهلي سوف يبدأ في إجراءات ضم اللاعب ومخاطبة نادي الرجاء بشكل كامل عقب نهاية مباريات الفريقين الإفريقي سواء ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالنسبة للرجاء، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للمارد الأحمر.

وتابع المصدر أن هناك إنفتاح من جانب مسئولي الفريق المغربي الأستغناء عن اللاعب وفقاً لشروطهم، خاصة وأن النادي يعاني في الوقت الحالي من أزمة مالية كبرى قد تهدد برحيل أكثر من لاعب عن صفوف الفريق، وأن المبلغ الذي سوف يجنيه النادي المغربي مقابل بيع رحيمي سوف يوفر لهم الكثير من الدعم لبقاء عدد من لاعبي الفريق المتأخرة رواتبهم خلال الفترة الماضية.

وأضاف المصدر أن رحيمي مرحب للغاية بخطوة الأنتقال لصفوف النادي الأهلي، خاصة وأنه سوف يتيح له الظهور والتألق بشكل أكبر مما سوف يزيد من فرص انضمامه ومشاركته بشكل أساسي مع منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة.

واختتم المصدر أن الإجراءات التي تم اتخذاها في صفقة بدر بانون الذي انضم لصفوف الأهلي بداية الموسم الحالي، هيا ما سوف يقوم بها الأهلي في صفقة رحيمي، خاصة وأن الناديين يجمعهم صلة تقارب كبيرة خلال السنوات الأخيرة سواء بتبادل الخبرات أو اللاعبين.