شاهد.. تعليق مُثير لـ خالد الغندور بعد هدف الاهلي ضد صن داونز

السبت 15/مايو/2021 - 09:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي - صن داونز
الاهلي - صن داونز
علق الإعلامي خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على قرارات التحكيم في مباراة النادي الأهلي أمام نادي صن داونز الجنوب إفريقي.

وكتب الغندور عبر حسابه: "ضربة جزاء وطرد لحارس صن داونز"، حيث شهد الشوط الأول تدخل عنيف من قبل حارس نادي صن داونز ضد محمد شريف، ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي.

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد، علي حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في الشوط الأول منالمباراة التي تقام على ستاد الأهلي بالسلام.

وجاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسري، على يسار حارس صن داونز.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في التاسعة مساء اليوم السبت على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

وجاء تشكيل الأهلي أمام صن داونز كالأتي:
حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني _ رامي ربيعة - بدر بانون _ أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية _ أليو ديانج _ حسين الشحات - محمد مجدى أفشة طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي، جونيور أجايي، والتر بواليا، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.

وجاء تشكيل صن داونز كالاتي:

في حراسة المرمي دينيس انياجنو، وريكاردو نسامينتو _ موسى ليبوسا _ سيرينو _ ريفالدو ريبرتو _ شالولي _ جفت موتوبا _ موخليصي _ جيمس مورينا _ كاجو سانا مابوي _ مافوسا موديبا.
شاهد.. تعليق مُثير