شاهد| بـ«هدية أونيانجو» الاهلي يهزم صن داونز في ذهاب ربع نهائي أفريقيا

السبت 15/مايو/2021 - 10:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين دون رد على حساب نادي صن داونز الجنوب إفريقي، في إطار بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولعب الأهلي مع صن داونز اليوم السبت على استاد «الأهلي ‏we السلام» في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 22 من ‏الشهر الجاري في جنوب إفريقيا.‏

وجاء الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 23 بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء من الناحية اليسري، على يسار حارس صن داونز.

وأضاف صلاح محسن الهدف الثاني، في الدقيقة 89 بعد خطأ من حارس صن داونز، وتتخطي حارس الفريق وتصل إلي صلاح محسن الذي سجل الهدف الثاني.

وأجري الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني 5 تغييرات في الشوط الثاني، بنزول ياسر إبراهيم وجونيور أجاي ومحمود وحيد و والتر بواليا وصلاح محسن، بينما خرج كل من؛ رامي ربيعة وأيمن أشرف وحسين الشحات ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الأهلي أمام صن داونز كالأتي:
حراسة المرمى: الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني _ رامي ربيعة - بدر بانون _ أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية _ أليو ديانج _ حسين الشحات - محمد مجدى أفشة طاهر محمد طاهر.

الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من:
علي لطفي، جونيور أجايي، والتر بواليا، صلاح محسن، وليد سليمان، محمود عبد المنعم كهربا، ياسر إبراهيم، أحمد رمضان بيكهام، محمود وحيد.

وجاء تشكيل صن داونز كالاتي:

في حراسة المرمي دينيس انياجنو، وريكاردو نسامينتو _ موسى ليبوسا _ سيرينو _ ريفالدو ريبرتو _ شالولي _ جفت موتوبا _ موخليصي _ جيمس مورينا _ كاجو سانا مابوي _ مافوسا موديبا.