موقف الأهلي من عودة عمرو جمال

الأحد 16/مايو/2021 - 07:26 ص
عمرو جمال
عمرو جمال
فتح عدد من أندية الدوري المصري، خط التفاوض مع عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي المعار لنادي طلائع الجيش، من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب هذا الموسم رفقة الفريق العسكري، وتواجده في ترتيب هدافي المسابقة هذا الموسم.

ووفقا لمصدر مقرب من عمرو جمال، أكد أن النادي الأهلي لم يتواصل مع اللاعب حتى هذه اللحظة، من أجل عودته من جديد للقلعة الحمراء مع بداية الموسم الجديد، بشكل نهائي، مشيرا إلى أن اللاعب تركيزه في الوقت الحالي على استكمال مشواره مع نادي طلائع الجيش للتواجد في منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن هناك رغبة واضحة من جانب نادي طلائع الجيش وعبدالحميد بسيوني المدير الفني للنادي في شراء عمرو جمال أو استعارته من جديد خلال الفترة المقبلة، حال عدم وجود رغبة من جانب مسؤولي النادي الأهلي في عودته بشكل رسمي خلال منافسات الموسم الجديد.

وأوضح أن نادي بيراميدز هو الآخر أبدى اهتماما بعمرو جمال لضمه في الصيف المقبل، حال رحيله عن النادي الأهلي، لكن في الوقت الحالي، اللاعب تركيزه مع نادي طلائع الجيش من أجل استكمال المستويات التي يقدمها رفقة الفريق هذا الموسم.