"وضع العقدة في المنشار".. طلب تعجيزي من نجم بيراميدز للأنتقال للزمالك

الأحد 16/مايو/2021 - 11:40 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي بيراميدز
نادي بيراميدز
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن آخر التطورات في ملف تعاقد مسئولي الفريق الأبيض مع أحمد أيمن منصور نجم نادي بيراميدز خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن أحمد أيمن منصور قد وضع شرط تعجيزي للأنتقال لصفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وهو تقاضي نفس أجره مع بيراميدز والذي يبلغ 12 مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأضاف المصدر أن الطلبات المادية للاعب تعد مستحيلة في الوقت الحالي، في ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها الفريق، عقب الإطاحة بمجلس مرتضى منصور، وتعيين اللجنة الثلاثية المؤقتة.

وتابع المصدر أن الراتب السنوي يعد هو العقبة كبري أمام إتمام الصفقة، خاصة أن هناك اتجاه داخل الزمالك لتقليل الرواتب وترشيد النفقات.

وفي سياق آخر أكد الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقافات.

أضاف الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق أمس أمام إنبي هي الثانية له في الموسم الحالي.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم الثلاثاء المقبل استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له يوم الخميس في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.