قمصان يكشف.. سر استبعاد كهربا المفاجئ وإصابة ثنائي الاهلي بعد موقعة صن داونز

الأحد 16/مايو/2021 - 11:58 م
كتب: أحمد حسام
النادي الأهلي
النادي الأهلي
كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، عن فرص لحاق علي معلول وحمدي فتحي بمباراة الإياب أمام ماميلودي صنداونز بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق يحتاج للوقت مع الفريق.

وأكد مدرب الأهلي في تصريحات عبر قناة "اون تايم سبورتس 1 :"علي معلول سيسافر معنا إلى جنوب أفريقيا هو وحمدي فتحي، ولكن فرص مشاركتهم قليلة، ومن الممكن أن يتواجدا في لقاء السوبر الأفريقي".

وقال : "مباراة صن داونز كانت مهمة، والاداء لم يكن على المستوى المطلوب ولكن نحن نلعب في الادوار الاقصائية أمام فريق جيد وموسيماني كان يعلم فريق صنداونز، والنتيجة مرضية بالنسبة لنا، والاداء لم يرضينا، وهل كل الفرق في العالم تلعب بنفس المستوى والاداء في معظم الوقت؟.

وأضاف: "موسيماني يسير بشكل جيد على مستوى النتائج ونلعب بغيابات كثيرة، وهو يحتاج للوقت، والسولية وأفشة تعرضوا لحالة إغماء عقب المباراة بسبب الإجهاد، ولا نلحق التدرب وتصحيح الاخطاء، ومَن من المدربين تعرض لهذه الضغوط في العالم؟.

وأتم : "فترة إيقاف كهربا أثرت عليه بدنيا وهو يتدرب بشكل جيد وسيكون له دور الفترة المقبلة، وبعض الاحيان لا يقدم حسين الشحات بشكل جيد، وجميع الناس تتحدث عن السلبيات ولا يروا الايجابيات".