صفقة عالمية في صفوف الأهلي.. مكاسب لا تتوقف لموسيماني

الإثنين 17/مايو/2021 - 09:24 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


حقق الأهلي الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأهلي والسلام"، ويستعد لخوض مباراة الإياب بجنوب إفريقيا يوم السبت المقبل.
ويسافر فريق الأهلي إلى جنوب أفريقيا اليوم الاثنين، بعد الحصول على راحة سلبية امس الأحد، عقب الفوز على صن داونز بهدفين نظيفين في موقعة الذهاب بدور الثمانية الإفريقي، حيث تسافر بعثة الأهلي على متن طائرة خاصة كما هو المعتاد مع كل رحلة سفر للفريق الأحمر في أدغال أفريقيا.

ووضع الأهلي قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزا مهما على صن داونز بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، باستاد الأهلي فى السلام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا..سجل ثنائية الأهلي طاهر محمد طاهر وصلاح محسن، ويلتقي الأهلي مع صن داونز في مباراة الإياب بجنوب أفريقيا السبت المقبل.

الأمر المؤكد هو أن النادي الأهلي يمتلك صفقة عالمية بين صفوفه وهنا الحديث عن المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الذي يعتبر من أهم عناصر في القلعة الحمراء خلال المواجهات الكبيرة:

-دور دفاعي من العيار الثقيل 

يعتبر المحترف المالي أليو ديانج حائط صد قوي في خط وسط القلعة الحمراء، وتظهر بصماته وتأثيره في أي مواجهة حاسمة ومرتقبة، حيث يتمكن من قيادة الفريق بشكل قوي من خلال إفساد هجمات المنافسين سواء في خط الوسط أو خلف الظهيرين.

-لاعب دولي 

يعتبر أليو ديانج لاعب وسط دولي في منتخب مالي سواء مع المنتخب الأوليمبي أو المنتخب الأول، وهو ما يزيد من القيمة التسويقية لنجم خط وسط القلعة الحمراء.

-الدور الهجومي 

يجيد أليو ديانج بناء الهجمة من خلال الانطلاق بالكرة بشكل مميز من الخلف إلى الأمام بحماس وروح، بالإضافة إلى قدرته على التسديد من خارج منطقة الجزاء.

ويبقى الأمر المؤكد هو أن المحترف المالي لن يبقى في صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي، حيث سيكون الأقرب هو انتقاله للعب في أوروبا وبمقابل مالي كبير.