شريف إكرامي يحرج رمضان صبحي في بيراميدز .. تفاصيل مثيرة

الإثنين 17/مايو/2021 - 07:23 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

لا يتوقف شريف إكرامي حارس مرمى فريق بيراميدز، عن ارتكاب الأخطاء سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية، وهو ما كان يحدث خلال حراسة عرين القلعة الحمراء ايضا في المواجهات المحلية والأفريقية.

ووضع فريق بيراميدز قدمًا فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية بعدما حقق الفوز على أنيمبا النيجيري بنتيجة 4 / 1 في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، باستاد الدفاع الجوي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتقدم أنيمبا على بيراميدز فى الدقيقة الأولى من عمر المباراة بعد خطأ من شريف إكرامي كلف فريقه هدفا، ثم نجح رمضان صبحي في استغلال خطأ مدافع فريق أنيمبا ليسجل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 49 سجل عبد الله السعيد هدف بيراميدز الثالث، ثم سجل إبراهيم عادل الهدف الثالث في الدقيقة 58 بطريقة عالمية من ضربة مقصية، ثم سجل الهدف الرابع في الدقيقة 67.

وجاءت مشاركات شريف إكرامي مع فريق بيراميدز بالتزامن مع الأخطاء الكبيرة التي ليتسبب ذلك في إثارة العديد من علامات الاستفهام:

-أين البدلاء؟

ارتكب شريف إكرامي العديد من الأخطاء الكارثية منذ ارتداء قميص بيراميدز في المباريات، ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو لماذا لا يفكر الجهاز الفني لفريق بيراميدز في منح الفرصة للحارس أحمد الشناوي أو الحارس مهدي سليمان.

-هل يشارك فقط بسبب رمضان صبحي؟

سؤال يطرح نفسه بقوة وهو هل يشارك شريف إكرامي بشكل أساسي مع بيراميدز، وذلك لرفض الجهاز الفني للفريق وإدارة النادي الدخول في أزمة مع النجم الأول في الفريق رمضان صبحي الذي يعتبر هو المحرك الأول للفريق السماوي.

-هل يرحل حال احترافه؟

ويبقى هناك ايضا سؤال يطرح نفسه بقوة هل يعيد مجلس إدارة فريق بيراميدز النظر في استمرار شريف إكرامي، وذلك حال رحيل رمضان صبحي عن  الفريق بنهاية الموسم خاصة في ظل رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف بنهاية الموسم.