الملايين حسمتها..بيراميدز يضرب الأهلي ويخطف صفقته المنتظرة

الإثنين 17/مايو/2021 - 10:15 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز، عن دخول مسئولي الفريق في مفاوضات خلال الفترة الحالية، مع أحد الصفقات المنتظرة للنادي الأهلي، تمهيداً لخطفه من المارد الأحمر خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريخات خاصة ل"وان-ثري" أن أن مسؤولي النادي السماوي يستهدفوا تدعيم صفوف الفريق بضم كريم فؤاد ظهير أيمن إنبي المعار من نادي النجوم.

وتابع المصدر أن العرض الذي قدمه مسئولي نادي بيراميدز لنظرائهم في نادي النجوم لا يمكن رفضه، خاصة وأن فؤاد قد تأكد رحيله خلال الموسم المقبل، خاصة عقب المستويات المميزة التي قدمها رفقة الفريق البترولي خلال الفترة الماضية، مما لفت أنظار عدة أندية إليه على رأسها الأهلي وبيراميدز، إلى جانب بعض العروض الأوروبية.

وأضاف المصدر أن رغبة اللاعب هي ما سفو تحسم وجهته، خاصة وأن مسئولي الفريق السماوي قد وعدوه بالمشاركة أساسياً خلال تواجده مع الفريق إلى جانب الراتب السنوي الضخم الذي سوف يتقاضاه.

وتابع المصدر أن إدارة النجوم ترى أن بيع اللاعب للفريق السماوي سوف يكون بمبلغ كبير يساعد النادي على التطوير والتعاقد مع أكثر من موهبة، إلى جانب تمويل صفقات الموسم الجديد، خاصة وأن النادي قد عانى بشكل كبير في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم وبات قريباً بشكل كبير من مراكز الهبوط.

جدير بالذكر أن مسؤولي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع إدارة النجوم من أجل ضم كريم فؤاد لتدعيم الجبهة اليمنى للمارد الأحمر بناء على رغبة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.