بمباركة كارتيرون.. الزمالك يصدم محترف الفريق بهذا القرار

الإثنين 17/مايو/2021 - 11:23 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك عن القرار النهائي، من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم باتريس كارتيرون، بخصوص رحيل أحد محترفي القلعة البيضاء خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن كارتيرون قد قرر بشكل نهائي عدم حاجته للدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق المنتقل حديثاً لصفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية، وذلك عقب المستوى السئ الذي ظهر به خلال المباريات التي أعطاه له المدير الفني الفرنسي للحكم على مستواه لأخذ قراره النهائي بشأن بقائه أو رحيله.

واستقر كارتيرون على رحيل المثلوثي وذلك بسبب أنه لن يشكل أي إضافة بالجبهة اليمنى لنادي الزمالك، خاصة وأن حازم إمام لاعب الفريق قد أثبت كفائته وقدرته على قيادة تلك الجبهة خلال الفترة الماضية، وذلك بعد الأداء المميز الذي قدمه رفقة الفريق في مباراة القمة الأخيرة بالدوري أمام الأهلي، في الدقائق القليلة التي شارك فيها، حيث كان نفاثة الزمالك أحد أسباب تسجيل هدف التعادل الذي أحرزه فرجاني ساسي أمام القلعة الحمراء.

ويرى مسئولي الزمالك أن رحيل المثلوثي سوف يوفر الكثير على إدارة النادي سواء من الناحية المادية بتوفير سيولة لتمويل صفقات الموسم الجديد، وبسبب راتبه الكبير الذي يتقاضاه.

جدير بالذكر أن المثلوثي قد انضم لصفوف نادي الزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع نادي الصفاقسي التونسي.