موسيماني يهدي "الصخرة" إلى الإسماعيلي.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 17/مايو/2021 - 11:24 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي عن وصول عرض رسمي من النادي الإسماعيلي يطلب فيه ضم أحد العنارص المعارة من الفريق الأحمر لنادي الجونة خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن محمود الجزار مدافع النادي الأهلي قد تم التواصل معه خلال الأيام القليلة الماضية، لإعلامه بوصول عرض من النادي الإسماعيلي لضمه على سبيل الإعارة، خاصة وأن الدراويش يريدوا دعم صفوف الفريق بمجموعة من اللاعبين الشباب خلال الفترة المقبلة، لتدعيم الفريق الموسم المقبل.

وتابع المصدر أن موسيماني قد رحب بفكرة رحيل الجزار للنادي الإسماعيليخاصة أنه أحد اهم الأندية الجماهيرية في مصر وأن اللاعب سوف يكون تحت ضغط اللعب لفريق جماهيري كبير مما سوف يكسبه المزيد من الخبرة حال خوضه لتلك التجربة.

وأشار المصدر أن قبول النادي الأهلي لرحيل اللاعب سوف تعتمد في المقام الأول على رأيه حيث لم يحدد حتى الآن وجهته المقبلة سواء بالأستمرار في الجونة أو الرحيل للنادي الإسماعيلي.

أعلن محمد عبد الجابر، وكيل أعمال اللاعب محمود الجزار، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تجديد إعارة اللاعب لصفوف نادي الجونة.

وقال محمد عبد الجابر، في تصريحات خاصة عبر "وان ثري"، أن محمود الجزار وقع لمدة موسم جديد للانضمام لصفوف نادي الجونة، على سبيل الإعارة.

وأضاف وكيل محمود الجزار، أن العقد الجديد يتضمن الإعارة بنية البيع النهائي، عقب نهاية الموسم المقبل، ولكن في حال موافقة اللاعب على إتمام ذلك البند.