الزمالك يفجر مفاجأة ويرفض مواجهة الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 17/مايو/2021 - 01:01 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف طارق يحيى مدير قطاع الناشئين بنادي الزمالك، عن موقف النادي النهائي من خوض، المباراة الفاصلة أمام النادي الأهلي لتحديد بطل دوري الجمهورية مواليد 1999.

وكان خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أكد انه تلقي خطابا من اتحاد الكرة اليوم، يفيد بإقامة المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك مواليد 99 لتحديد بطل الدورى في بطولة الجمهورية، يوم 26 الجارى علي ملعب السكة الحديد.

وبهذا الصدد قال طارق يحيى في تصريحات تلفزيونية:"إحنا كنا بنلعب على لائحة معروفة قبل انطلاق المسابقة، ولما تساوى الفريقان في النقاط تم تشريع لائحة جديدة دون إبلاغنا بها قبل وأثناء الموسم".

وتابع:"الجميع بما فيهم النادي الأهلي يعلم اللائحة جيدًا، بدليل أن الموقع الرسمي للأهلي استعرض اللائحة من خلال تقديمه المباراة، والبطل الحقيقي لهذه المسابقة هو نادي الزمالك".

واختتم:"لن نخوض أي مباراة فاصلة أمام الأهلي، وسنقدم توصية لمجلس الإدارة بعدم خوض تلك المواجهة، وليس لدينا أي مشكلة في أن يقوم الاتحاد المصري لكرة القدم الكرة بتتويج الأهلي والزمالك بالبطولة معًا، لأن اللائحة تقول إنه حال تساوى فريقان في جميع البنوط والشروط يقتسمان البطولة".