من أجل الطموح..رمضان صبحي يصدم مسئولي بيراميدز بهذا القرار

الإثنين 17/مايو/2021 - 01:02 م
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف مصدر مقرب من نادي إدارة نادي بيراميدز، عن مفاجأة فجرها رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن رمضان صبحي يجهز للرحيل عن صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد أولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل باليابان، والذي سوف يقود فيها صبحي المنتخب المصري خلال البطولة.

وتابع المصدر أن صبحي سوف يسعى بكل ما في وسعه أن يقوم بتقديم نفسه بصورة مميزة في البطولة حتى يجذب أنظار الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، املاً في العودة مرة آخرى للقارة العجوز، خاصة وأن اللاعب تراوده فكرة الأحتراف الأوروبي مرة آخرى، عقب تجربتي ستوك سيتي وهدرسفيلد بالدوري الإنجليزي والتي لم يكتب لهما النجاح.

وأضاف المصدر أن مسئولي نادي بيراميدز يفكروا في الوقت الحالي، في قرار رمضان صبحي خاصة وأن هناك بند في تعاقده يلزم الفريق بالتفاوض لبيعه حالة وصول عرض أوروبي بقيمة مالية مناسبة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز فوزًا غاليًا على انيمبا النيجيري، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ستاد الدفاع الجوي بالتجمع الخامس، في ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية الافريقية.