الزمالك يكتفي بالوعود.. أين سيذهب فرجاني ساسي بنهاية الموسم؟

الثلاثاء 18/مايو/2021 - 03:41 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعتبر ملف فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، من أكثر الملفات الصعبة داخل صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الماضية، خاصة في ظل اقتراب اللاعب من خطوة الرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم في ظل وجود عقبة أمام تجديد عقده.

-موقف إدارة الزمالك

يكتفي فقط مجلس إدارة الزمالك ببعض التصريحات من خلال تقديم وعود ومسكنات للجماهير بشأن امكانية استمرار اللاعب ولكن على أرض الواقع لا يوجد أي مفاوضات في ظل وجود فوارق مالية كبيرة بين عرض الزمالك ومطالب اللاعب.

ودفع ذلك حسن السمري عضو الزمالك للحديث عن أن الملف في يد المستشار عماد عبد العزيز رئيس النادي الأبيض، وفي وقت سابق صرح عمرو الدرديري المتحدث باسم نادي الزمالك على أن ملف فرجاني ساسي سوف يتم تأجيل حسمه إلى نهاية الموسم.

-ماذا عن خطوة اللاعب القادمة؟

تشير جميع المعلومات، إلى أن المحترف التونسي مطلوب بشدة في بعض الدوريات الخليجية خلال الفترة المقبلة، مثل الدوري الإماراتي حيث يرغب أكثر من فريق في الحصول على خدماته وعلى رأس هذه الأندية فريق الوحدة.

في الوقت الذي يعتبر خلاله ايضا ساسي مطلوب بشدة في بعض الدوري القطري، وتحديدا في صفوف فريق الدحيل.

كما تلقى المحترف التونسي للزمالك بعض العروض وتحديدا من الدوري السعودي، خاصة انه لديه تجربة سابقة ناجحه مع النصر السعودي.

في الوقت الذي يمتلك خلاله ايضا اللاعب بعض العروض من أندية تركية، كما يدخل فريق بيراميدز في الصراع من خلال بعض الاتصالات مع اللاعب من أجل جس نبضه من أجل هذه الخطوة.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه وهو أين سينتقل المحترف التونسي بنهاية الموسم؟، أم ستحدث المفاجأة ويبقى في القلعة البيضاء؟.