هدية الزمالك إلى بيراميدز.. هل يصنع الفارق؟

الأربعاء 19/مايو/2021 - 07:42 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يعتبر مصير المدرب الأرجنتيني أروابارينا المدير الفني لفريق بيراميدز على كف عفريت، حيث بين الحين والآخر تخرج بعض الأنباء بشأن التفكير في عدم استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك بسبب عدم ثبات النتائج محليا وقاريا.
بيراميدز تحت قيادة أروابارينا ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز، رغم القائمة القوية من النجوم التي يمتلكها الفريق، ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع بالدوري برصيد 34 نقطة وذلك بعد خوض 21 لقاء.

وشهدت الساعات الماضية، طرح البعض داخل جهاز الكرة بفريق بيراميدز اقتراح بشأن تولي البرتغالي جيمي باتشيكو مهمة القيادة الفنية للفريق السماوي بالفترة المقبلة، فهل يصنع الفارق؟

-خبرة في الدوري المصري

يمتلك البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، خبرة قوية في الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد أن تولي القيادة الفنية لفريق الزمالك في ولايتين سابقتين، ويحتاج الفريق السماوي لمدير فني بهذه المواصفات بالوقت الحالي.

-قوي فنيا 

يمتلك البرتغالي جيمي باتشيكو شخصية قوية ويستطيع أن يساهم في تطوير فريق بيراميدز سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي وذلك ظهر بشكل واضح بين طريقة لعب الزمالك معه حيث كان الزمالك يهاجم بينما عاد للدفاع وترك الاستحواذ للمنافس بعد عودة كارتيرون.

-سيناريو الموسم الماضي

سبق للبرتغالي جيمي باتشيكو العمل في منتصف الموسم في وقت سابق مع الزمالك، ويمتلك خبرة القيام بهذا الدور حال استقرار إدارة بيراميدز بشكل نهائي على توليه القيادة الفنية للفريق، وخلافة الأرجنتيني أروابارينا.