مخطط من 3 اتجاهات ضد الزمالك.. هل يصمد المجلس

الأربعاء 19/مايو/2021 - 09:44 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
 

يسابق مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز الزمن وذلك من أجل ترتيب المشهد داخل الفريق بالوقت الحالي، ولكن يبقى هناك بعض الأمور التي تزعج اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء.
نستعرض أبرز الأمور التي تقلق إدارة نادي الزمالك:

-الحديث عن رحيل كارتيرون

بين الحين والآخر تظهر بعض الشائعات القوية داخل صفوف القلعة البيضاء، بشأن وجود اتجاه للموافقة على رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء في الفترة المقبلة بسبب عدم استقرار النتائج.

وحتى هذه اللحظة يتمسك المجلس الأبيض باستمرار المدير الفني الفرنسي في منصبه، ورفض رحيله وذلك من أجل توفير أكبر قدر من الاستقرار للفريق، خاصة أن كارتيرون يتصدر الدوري مع الزمالك بالوقت الحالي. 

-الحديث عن حل المجلس

لا تتوقف الشائعات خلال الفترة الماضية عن مطاردة النادي ببعض الأنباء مثل حل مجلس الإدارة ووجود نية من جانب وزارة الشباب والرياضة لتعيين وجوه جديدة من أجل قيادة النادي الأبيض.

وحتى هذه اللحظة هناك تأكيدات من جانب اللجنة التنفيذية التي تدير الزمالك باستمرارهم في مناصبهم، كما لم تصدر الوزارة أي قرار في هذا الشأن رغم وجود بعض الشائعات التي تقلق جماهير الزمالك خوفا من دخول النادي في صراعات إدارية كبيرة لا تتوقف. 

-العروض والصفقات 

يتخوف مجلس إدارة نادي الزمالك من تأثر اللاعبين من العروض والصفقات الكثيرة بالوقت الحالي، خاصة أن هناك بعض اللاعبين لديهم عروض خارجية مثل أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وفرجاني ساسي.

ويسعى مجلس إدارة الزمالك لإقناع اللاعبين بتأجيل هذه الملفات إلى نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل التركيز بشكل كبير على حصد لقب الدوري الممتاز بالإضافة إلى كأس مصر.